لا تهملي بشرتك ودلليها بوقت خاص للمساج والاسترخاء!

لا تهملي بشرتك ودلليها بوقت خاص للمساج والاسترخاء!

لا يوجد من النساء من لا تهتم لبشرتها أو ترغب بالتمتع ببشرة نضرة وصحية ومفعمة بالشباب، ولهذا تجد الكثير منهن يبحثن باستمرار عن أحدث المنتجات والمستحضرات التي تساعدهن على الحفاظ على جمال بشرتهن، كما أنهن لا يتوانين عن متابعة أحدث التقنيات التي تعِد بمنحهن بشرة الشباب الخالية من التجاعيد أو البقع والتصبغات الناتجة عن التقدم بالسن وغيرها من المشاكل التي يعانين منها، ومن بين ما يمكن الحديث عنه من آليات مساعدة على الحفاظ على صحة البشرة هو مساج البشرة والوجه، وعلى الرغم من أن الأمر قد يكون جديداً من حيث السماع به إلا أن الحصول عليه من خلال مركز افضل مساج بدبي له فعالية كبيرة في إعطاء النتائج التي تحلم بها كل سيدة، فما أبرز ما يمكن طرحه حول هذا الموضوع؟ تابعي النقاط التالية:

  • يتمثل منبع فائدة مساج البشرة في كونه محفزاً لتدفق الدورة الدموية فيها، وهو الأمر الذي بدوره يعزز من العمليات الحيوية خاصتها، مثل تجديد الخلايا الذي يجعلها أكثر إشراقاً.
  • يفيد مساج البشرة في تدليك عضلات الوجه وتحريكها بصورة تساعد على تخليصها من السموم المتراكمة فيها بفعل العوامل المتنوعة، وهو ما يمنحها مستوى أعلى من الصحة.
  • فيما يتعلق الليمفاوية للبشرة فإنها تستفيد كذلك من عملية التدليك والمساج؛ فهذا يجعل البشرة أكثر صحة وامتلاءً.
  • بتطبيق المساج المنتظم للبشرة تتحسن وظائف أنسجتها وخلاياها وطبقاتها، فتصبح أقل عرضة للترهل وظهور التجاعيد أو الخطوط الدقيقة نتيجة التقدم بالسن، وتبقى ممتلئة ونضرة لفترة أطول من الزمن.
  • يمكن الحصول على جلسات مساج للوجه من قبل المتخصصين بالعناية بالبشرة، كما يمكن تطبيقها ذاتياً في المنزل في أي وقت خلال اليوم، ولكن تعتبر الفترة السابقة للنوم أو الفترة الصباحية بعد الاستيقاظ مباشرةً بمثابة الوقت الأمثل لتطبيق المساج والتمتع بنتائج جيدة للغاية؛ فقبل النوم يساعدك المساج على الاسترخاء أفضل، وعند الاستيقاظ ينشط دورتك الدموية.
  • إلى جانب مساج البشرة يمكن التمتع بنتائج تحسين للبشرة خرافية من خلال الحصول على علاجات مساعدة وقائية، كالحصول على بعض جلسات العلاج بالابر الصينية على سبيل المثال من وقت لآخر؛ فقد أثبتت فعاليتها في الكثير من المشاكل.